منتدى بلاك سوفت
انشاء منتدى مجاني, موقع احلى منتدى يمكنك من الحصول على منتدى مجاني
منتدى مجاني

منتدى بلاك سوفت

افلام عربي ~ افلام اجنبي ~ أغاني ~ العاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تجربة
تجربة تجربة

شاطر | 
 

 ميزانية كليب الساعة 200 ألف دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hesham



معلوماتاضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13
نقاط : 13
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ميزانية كليب الساعة 200 ألف دولار   الإثنين أكتوبر 25, 2010 11:21 am







صورت الفنانة العراقية شذى حسون كليباً جديداً بعنوان “الساعة” تحت إدارة المخرج جو بوعيد على مدار يومين متتاليين في بيروت، ووصلت ميزانيته إلى 200 ألف دولار .

شذى حسون برعت في أدائها التمثيلي، حيث جسدت شخصية امرأة تعاني من خلل نفسي، مما لفت انتباه المخرج الذي فرح بأدائها وانسجامها مع الكاميرا في ثاني تعاون بينهما بعد كليب “شو في بينك وبينها” .

شذى تلقت إشادة من القائمين على الكليب والذين أكدوا لها أن هذا العمل يؤكد أنها تمتلك إمكانات تمثيلية كبيرة لابد أن تستغلها وتحترف التمثيل .

الأغنية من كلمات سلطان مجلي وألحان فايز السعيد وتوزيع سيروس، وتأتي ضمن ألبوم شذى الأول الذي تستعد لإطلاقه قريبا ويتضمن عشر أغنيات، تنوعت بين العراقي والخليجي والمغربي، وشارك فيها كبار الشعراء والملحنين من العراق والخليج العربي والمغرب العربي، من بينهم الشاعر كريم العراقي .

ووعدت شذى بمفاجأة فنية كبيرة في ألبومها الذي تنوي تصوير جميع أغنياته بطريقة الفيديو كليب، لأنها ترى أن الأغنية المصورة تحقق مردوداً أفضل عند الجمهور .

وأوضحت شذى أن الألبوم يحتوي على أغنية خليجية من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وألحان الدكتور عبدالرب إدريس، من دون أن تفصح عن مضمون الأغنية حتى لا تتم سرقة فكرتها .

من جهة أخرى، نفت شذى حسون أن يكون كليبها “شو في بينك وبينها” نسخة طبق الأصل من كليب المطربة اللبنانية يارا “سكر زيادة”، وتساءلت: إذا كان الشكل مختلفا، والرقصة مختلفة، فما الذي يبقى غير أن ملحن الأغنيتين واحد، والمخرج واحد؟

ونفت أن تكون عاتبة على مواطنها كاظم الساهر لأنه لم يدعها إلى حفل زفاف ابنه الكبير وسام الذي أحياه في بيروت قبل فترة، وقالت: هذه مناسبة خاصة جداً وليس من الضروري أن يدعو إليها فنانين حتى لو كانوا من العراق، أبارك لوسام وأتمنى له حياة سعيدة .

كما أكدت أنها ليست على خلاف مع كاظم الساهر لأنها لم تشاركه الغناء في برنامج “تاراتاتا” هذا العام . وأضافت أنها حلت ضيفة معه في البرنامج نفسه العام الماضي، وغنّيا دويتو أيضاً، وليس من الضروري أن تكون معه في كل مرة وإن كانت من العراق .

واستغربت شذى الحملة التي يشنها البعض على كاظم الساهر، ووصفتها بالمغرضة جداً، وتساءلت: كيف يقولون إن عصر كاظم الساهر انتهى وهو يغني في أكبر المهرجانات، وحفلاته وألبوماته منتشرة في كل مكان، خصوصاً ألبومه الأخير ودويتو “المحكمة” مع أسماء لمنور، وبالتالي كاظم الساهر سفير الأغنية العراقية بلا جدال .

وأضافت: صحيح أن سعدون جابر أقرب إليّ من كاظم، فنحن على اتصال دائم، ولكن هذا لا يحد من تقديري لقيصر الأغنية أبداً، وهذا هو الواقع الفعلي، وليس معنى ذلك أن سعدون جابر ليس رائداً أو سفيراً للأغنية العراقية، وكذلك ماجد المهندس وغيرهما، فليس من الخطأ أن يكون هناك أكثر من سفير للأغنية العراقية .

وكشفت شذى حسون النقاب عن أنها استعانت بكتاب قديم كان موجوداً بحوزة والديها، من أجل تقديم مجموعة من الأغنيات العراقية والمغربية الجميلة، التي غنتها في جلسة “وناسة” التي بثت قبل فترة على شاشة “إم بي سي” .

ووصفت هذه الأغنيات بأنها ناجحة جداً، معربة عن سعادتها البالغة بالغناء في “وناسة”، وأكدت أنها قدمت أغاني جميلة جداً في تلك الجلسة، اختارتها بدقة متناهية من الفولكلور العراقي القديم، وهي أغانٍ يحبها الناس كثيراً، ولم يسبق أن تم تجديدها من قبل مثل “أنا المسكينة”، و”يا نبعة الريحان” و”جينا من بغداد” و”يم عيون حراقة” .

كما غنت من الفولكلور المغربي أغنية جميلة بعنوان “الله يا مولانا”، وقد لاقت الاستحسان بعدما قدمتها بطريقة جديدة، إذ أدخلت عليها الإيقاعات المغربية، وكذلك غنت من أغنياتها الخاصة أغنية “وعد عرقوب”، وغيرها .

وقالت إن الفنان راشد الماجد اتصل بها شكرها على وجودها بهذه الجلسات، مؤكدة أنها سعيدة جداً باتصاله بها .

وعن سبب توجهها إلى الأغنية الخليجية مجدداً قالت شذى: إن الخليج ليس بعيداً عني، فأنا ابنة العراق والخليج العربي واحد، وبالتالي كلنا وطن عربي واحد، أما الحدود التي بيننا فمؤقتة ووهمية، كما أن الخليجيين يحبون سماعي بالخليجي بعدما أحبوا كثيرا أغنية “وعد عرقوب” .

وعما إذا كانت ستعيد التجربة مع الملحن ناصر الصالح في الأغنية الخليجية بعد نجاحها معه في أغنية “وعد عرقوب”، قالت “هناك أعمال مقبلة مهمة جداً مع هذا الملحن الكبير” .

وعبرت شذى عن سعادتها البالغة بتمثيل بلدها في الغناء بالأوبريت الوطني “ملايين” الذي عرض على تلفزيون “الحياة” وشارك فيه نخبة من النجوم مثل إيهاب توفيق وريدا عطية وديانا كرازون وإيساف وغنت فيه شذى عن بغداد .

وحول موقفها من الصلح مع المطربة اللبنانية ميريام فارس، قالت شذى: لست متخاصمة معها لكي أصالحها، فأنا لم ألتقها قبل ذلك، وكل ما عرفته من خلال اتصال وردني أنها قالت عني إنني مطربة واعدة، معنى ذلك أنها تتابعني، لكنها متابعة قديمة لي، فأنا حصلت على جائزة أفضل مطربة واعدة من “الموريكس دور” في أول سنة عقب تخرجي في “ستار أكاديمي”، وحصلت في السنة الثانية على جائزة أفضل مطربة شابة، ونجوميتي التي تحققت في فترة وجيزة اعتمدت فيها على موهبتي، وأنا مصممة على مواصلة المشوار بالقوة نفسها لأن أحلامي الفنية لا حدود لها

[/center]
[/size]تم حذف كل صور من قبل walidca1سبب ممنوع وضع صو فنانين أو مشبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
walidca1



معلوماتاضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 370
نقاط : 376
تاريخ الميلاد : 18/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ميزانية كليب الساعة 200 ألف دولار   الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:49 pm

رجاء إلتزم بيقونين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ميزانية كليب الساعة 200 ألف دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلاك سوفت :: القسم الترفيهي :: اخبار الفن والفنانين | Online art and artists-
هل تودُّ إنشاء منتدى؟
 
 
منتدى مجاني
 

© 2012 Ahlamontada.com